احصل على آخر التحديثات واستجابة جامعة لوسيل ل كوفيد-19
اقرا المزيد

Message from the Dean Art (Arabic)

Message from the Dean Art (Arabic)

د. عبد الناصر التميمي

كلمة العميد التربية والآداب

يسعدني أن أرحب بكم في كلية التربية والآداب بجامعة لوسيل. توفّر الكلية مجتمعًا تعليميًّا متنوعًا ومتميّزًا وملتزمًا بإعداد قادة ومدرسي وباحثي المستقبل.

نفتخر بأن نكون أول كلية في دولة قطر تقدم برامج ومقررات عالية الجودة في مرحلة البكالوريوس، وذلك باللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، وبالشراكة مع الجامعات العالمية، على سبيل المثال، جامعة الحسن الثاني في المملكة المغربية، والجامعة الأردنية في المملكة الأردنية الهاشمية. تتضمن البرامج التي تقدمها الكلية في الوقت الحالي برنامج تدريس اللغة الإنجليزية وبرنامج الدراسات الفرنسية.

هذا ونسعى في كلية التربية والآداب إلى تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة، وذلك تماشيًا مع أهداف دولة قطر الوطنية لتعزيز النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية، ومع رسالة جامعة لوسيل التي تقوم على توفير برامج أكاديمية تهدف إلى إعداد وتأهيل الطلبة لتلبية احتياجات سوق العمل على الصعيد المحلي والدولي.

كما نلتزم في الكلية بتعزيز الخبرات التعليمية لدى طلابنا من خلال التطوير المستمر لقدراتنا التعليمية ولبنيتنا التحتية، وبإشراك طلابنا في البحث العلمي، وبتحديث مناهجنا التعليمية، وباستقطاب أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرات العالية في مجال التعليم والبحث العلمي.

للاطلاع على برامجنا الأكاديمية وخدماتنا، أدعوكم إلى زيارة الصفحة الإلكترونية للكلية أو الحرم الجامعي.

د.عبدالناصر شملان التميمي
عميد كلية التربية والآداب